إعلان

رئيس اتحاد العمال يناقش قرار الإنسحاب من الخمسين مع مجلس إداراته غداً

10:44 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعرب عبدالفتاح إبراهيم، رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن غضبه الشديد من التصويت اليوم فى لجنة الخمسين لتعديل الدستور، وقرارها بإلغاء نسبة الـ50 % عمال وفلاحين من مواد الدستور.

قال إبراهيم فى بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه مساء اليوم الإثنين، إنه قد هدد من قبل بالإنسحاب من اللجنة فى حالة إلغاء هذه النسبة، مضيفا أنه سوف يعرض الامر برمته غدا على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال مصر.

أوضح إبراهيم أنه يميل إلى الإنسحاب من اللجنة ولكنه سوف يرجع لمجلس الإدارة صاحب القرار الاول والاخير، لافتا إلى أنه سيعرض على المؤتمر العمالي صباح الغد الثلاثاء عقد مؤتمرات عمالية بالمحافظات بالدعوة بالتصويت بلا على الدستور.

وقال رئيس عمال مصر أنه لا يجوز أن يظل ممثل إتحاد عمال مصر الذى يضم فى عضويته 6 ملايين عامل ويدافع عن حقوق 25 مليون عامل بأجر أن يستمر فى لجنة ألغت هذا الحق التاريخي الذى حصل عليه العمال والفلاحيين ضمن مكتسبات ثورة يوليو المجيدة.

وأشار إلى أنه إذا كانت هناك أخطاء فى عملية التمثيل، قائلا '' حيث كنا نلاحظ وجود لواءات ورجال أعمال وأصحاب أطيان يمثلون العمال والفلاحيين فالمشكلة كانت تكمن فى ضوابط الإختيار وأن الحكومة هي المسئولة عن ذلك ''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان