إعلان

معرض صور لمصابي وقتلى ''محمد محمود'' بجامعة عين شمس

04:05 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إسراء صادق:

نظم عدد من الحركات الطلابية بجامعة عين شمس، ظهر الاثنين، معرضًا لصور قتلى ومصابي أحداث محمد محمود أمام قصر الزعفران، وذلك لإحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود.

وأعلنت حركتا طلاب مصر القوية والبديل الاشتراكي مشاركتهما غدًا في المظاهرات التي ستخرج في ميدان التحرير وشارع محمد محمود، للمطالبة بمحاكمة عادلة لكل من تسبب في قتل المتظاهرين منذ أحداث محمد محمود الأولى وحتى الآن والإفراج عن المعتلقين.

من جانبه، صرح محمد حنفي، المتحدث الرسمي باسم حركة الطالب الثوري، أنهم لن يشاركوا في أي مظاهرات خارج محيط الجامعة، مفسرًا سبب ذلك بقوله: ''لن نتظاهر خارج الجامعة حفاظًا على الطلبة، ولأن الميدان غدًا لا يمثلنا نظرًا لوجود الإخوان الذين باعونا والعسكر الذين قتلونا، وسنكتفي بمسيرات داخل الجامعة''.

وردد المتظاهرون هتافات ''العسكر كانوا حرامية.. والإخوان باعوا القضية''، و''قالوا أمان وقالوا حرية.. جيكا قتله رصاص داخلية''، و''اوعى تنسى خليك فاكر.. اللي قتلوا جيكا عساكر''.

من بين الحركات التي شاركت في المعرض ''البديل الاشتراكي''، و''حركة طلاب مصر القوية''، و''أحرار عين شمس''، و''أسرة الميدان''، و''حركة الطالب الثوري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان