إعلان

الجيش: تدمير 12 فدان مزروع بالبانجو وهدم 4 أنفاق تهريب بشمال سيناء

10:10 ص الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال المتحدث العسكري العقيد أحمد علي، إن قوات الجيش تكمنت من ضبط عدد من الأسلحة الآلية وتمكنت من حرق عدد من الأراضي المزروعة بنبات البانجو المخدر.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان له، صباح الأحد، أن عناصر الجيش الثانى الميداني تمكنت من ضبط عدد [5 بندقية آلية - 125 طلقة عيار 39 مم] داخل أحد المنازل التى كانت تستخدم من قبل العناصر التكفيرية كنقاط إنطلاق لعملياتهم الإرهابية، بالاضافة إلى [ تبوير "12" فدان من زراعات نبات البانجو المخدر وحرق "70" كيلو آخرين، و تدمير عدد "12" ماكينة رى خاصة بمزارع البانجو] بغرب العريش.

وأضاف علي، أن عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من، قد تمكنا من اكتشاف وتدمير عدد [4] نفق جديدة بمنطقة الحلوات الواقعة بمدينة رفح والتى كانت تستخدم فى أعمال تهريب [ أفراد - بضائع غير خالصة الرسوم الجمركية ] وتجميعات خراطيم كانت تستخدم فى ضخ الوقود المهرب لقطاع غزة ، إلى جانب ضبط عدد [2] فرد وعدد [3] عربة بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التهريب عبر الأنفاق.

واختتم المتحدث العسكري بيانه قائلا "إن ذلك يأتي في إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإرهابية والبؤر الإجرامية وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان