إعلان

موسى وعاشور يتهمان ''الأهرام'' بنشر أخبار ''كاذبة'' حول لجنة الخمسين

03:43 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

نفى رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى، ما نشرته جريدة الأهرام صباح اليوم الثلاثاء، بشأن وجود مقايضة أو مفاوضات بينه وبين سامح عاشور نقيب المحاميين وعضو اللجنة، حول عودة مجلس الشورى مقابل تمرير نص المحاماة.

وقال موسى في المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم مع المحررين البرلمانيين، إن ما تم نشره هو كاذب، ويعد محاولة لإشغال أعضاء اللجنة عن أعمالهم باللجنة بالمعلومات الكاذبة، موضحا بأن ما تم نشره هو سيناريو فيلم، ومن ناس لا تدرك خطورة الوضع، وفيه تهجم على أعضاء اللجنة، لافتا إلى أنه هناك مؤامرات تحاك باللجنة.

وأضاف موسى، أنه لا توجد أى مناورة أو مقايضة من جانب أي عضو بما فيها رئيس اللجنة، موضحا أنه ليس معنى اختلاف بين عضوين يعنى فى مشكلة، وأشار نحن لا نمثل لون واحد نحن نمثل توجهات الشعب المصري وكافة الأراء، حتى نتتهى بنص دستور يتماشى مع الثورة المصرية وأمال الشعب المصري.

ومن جانبه انتقد سامح عاشور مقرر لجنة الحوار والتواصل المجتمعي بلجنة الخمسين، ما نشر على صفحات جريدة الاهرام، اليوم حول وجود صفقات بين أعضاء اللجنة لحسم المواد الخلافيه في الدستور.

وقال عاشور في كلمته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمقر لجنة الخمسين، إن محاولة جريدة الاهرام ليست المحاولة الأولى لضرب لجنة الخمسين وتقويض عملها، لافتا إلى أن اللجنة تعرضت للضرب تحت الحزام من أول يوم عندما تم اتهامها بانها لجنة الكفرة، وإنها ضد الشريعة الإسلامية.

وأشار الى ان الهدف من لك هذه المحاولات، تحريض الرأي العام ضد عمل اللجنة، وأضاف أن الكل راهن على فشل اللجنه لم ينجح حيث تم الرهان على انسحاب حزب النور ولم يحدث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان