إعلان

شوبير لعبد الظاهر: ''يا تلعب كورة يا تلعب سياسة''

11:19 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

هاجم الإعلامي وحارس مرمي النادي الأهلي السابق أحمد شوبير، لاعب الأهلي أحمد عبد الظاهر بعد أن رفع شعار رابعة المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي، بعد إحرازه الهدف الثاني في المباراة النهائية التي جمعت النادي الأهلي المصري، ونادي ''أولاند'' الجنوب إفريقي، ببطولة كأس أفريقيا أبطال الدوري.

وتابع شوبير، في اتصال هاتفي بفضائية ''صدي البلد''، عقب انتهاء المباراة، أنَّ رفع اللاعب لإشارات سياسية داخل الملعب لاينم عن لاعب محترف، ويعد سلوكًا سيئًا، ومن المعروف أن أحمد عبد الظاهر كان من ضمن المعتصمين برابعة العدوية، ولم يتعرض له أحد، لان هذا من حقة، ولكن في الملعب لا يجب أن يظهر أي انتماء سياسي أو شخصي ـ بحسب قوله.

وأكد شوبير أنَّ كل لاعبي الأهلي من مؤيدي خارطة الطريق التي دعا لها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ورغم ذلك لم يظهروا أي انتمائات سياسية داخل الملعب.
و تابع شوبير انتقاد قائلًا:'' هوَّ كل واحد يجيب مادلية أو يحقق بطولة يفتكر إنّه صاحب البلد، الفريق فريق جماعي، وإذا رفع لاعب أي شعار مؤيد للقوات المسلحة كنت قلت نفس الكلام .

واتهم شوبير، عبد الظاهر، بضيق الأفق، ورفع مثل هذا الشعار من الممكن أن يشعل أجواء المباراة، وأقول له '' يا تلعب كورة .. ياتلعب سياسة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان