إعلان

وكيل أعمال عبدالظاهر: أحمد ربما أخطأ.. وعبد الغني: الأهلي سيحاسبه

11:28 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

هاجم الإعلامي وائل الابراشي، قيام اللاعب أحمد عبدالظاهر برفع إشارة ''رابعة'' التي تؤيد جماعة الإخوان المسلمين وترفض ثورة 30يونيو، مؤكداً على أنه ''من المرفوض في أي محفل دولي أن يتم إدخال الخلافات السياسية في الرياضة''.

وقال الإبراشي خلال تقديمه لبرنامج ''العاشرة مساءً'' المذاع على فضائية ''دريم''، الأحد، ''تقطع اليد التي تقوم بأي إشارة سياسية، أو حزبية، وتقزم علم مصر في المحافل الدولية وتدخل السياسة بالكرة من أجل الشهرة''.

من ناحيته علق محمد شيحة - وكيل أعمال اللاعب أحمد عبدالظاهر، في اتصال هاتفي للبرنامج قائلاً: ''الفيفا تمنع العنصرية تجاه الدين أو السياسة أو أي شيء، وأحمد ربما أخطأ، لكنه رفض التعليق على ما فعله ويريد التركيز ثم الحديث فيما بعد''.

وأضاف: '' أتوقع أن عبدالظاهر سيقوم بعمل توضيح للسياق، ونحنُ نؤيد الاستقرار لمصر مرة أخرى ونرفض الحديث عن السياسة أو الدين، ونرفض أن يأخذ الأمر أكثر عن حجمه''.

ومن ناحيته أكد مجدي عبدالغني - عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقاً، في اتصال بالبرنامج، أنه من المسموح أن يسجد اللاعب شكراً لله على الهدف، أو يقوم برقصة معينة لكن أن يقوم بإدخال السياسة ونصرة من قتل وأرهب المصريين فهذا خطأ وقع فيه عبدالظاهر سيحاسبه عليه النادي الأهلي فيما بعد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان