إعلان

محافظ الجيزة يرفض ''مقاول الحي'' ويحذر التعامل مع المتقاعسين

11:45 ص الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

حذر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء من التعاقد مع المقاولين المتقاعسين والعمل فقط مع الملتزمين قائلا ''المقاول اللي ينجحنا اشتغلوا معاه واللي يعطلنا مشوه.. ومفيش حاجة اسمها مقاول الحى''.

يأتي ذلك بعد قرار المحافظة بإعداد قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين عن إنهاء المشروعات المسندة إليهم في مواعيدها المحددة.

ومن ناحية آخري، أعلن المحافظ، اليوم الأحد، عن تخصيص 74 مليون جنيه دعم إضافي من الدولة للمحافظة للتوسع في مشروعات الطرق ورصف الشوارع مشدداً على رؤساء الأحياء سرعة الانتهاء من إعداد قائمة بالمشروعات الملحة ووضع أولويات في التنفيذ خلال أسبوع وتحديد الشوارع التي سيتم البدء في تنفيذها .

وأكد عبد الرحمن، أنه لا تهاون في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات وفرض هيبة القانون على الجميع وقال لرؤساء الأحياء ''لا تتحججوا بالدراسات الأمنية في عدم التنفيذ''، مضيفاً أن المخالفات تكاد تكون يومية ولابد من مواجهتها قبل أن تتفاقم مع أهمية حرمان المخالف من الاستفادة من المخالفة .

كما شدد على كافة القيادات التنفيذية بالاهتمام بالنظافة العامة ورفع القمامة أولاً بأول من خلال 3 ورديات والتعاقد على آلات ومعدات للمعاونة في رفع المخلفات مع بدء حملات بالتنسيق مع الري لتطهير مخرات السيول بالمراكز والمدن بمناسبة حلول فصل الشتاء واحتمالات هطول الأمطار .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان