إعلان

طوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة تظاهرات أنصار مرسي

04:12 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، حالة الطوارئ استعداداً لتظاهرات أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، المستمرة حتى يوم الإثنين المقبل، موعد بدء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي.

وأكد رئيس الهيئة حسين زكريا في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أنه تم تشكيل مجموعات عمل لمواجهة أية تظاهرات لأنصار مرسي، أو أعمال شغب أو تخريب بالسكك الحديدية، وتكثيف التواجد الأمني بالتنسيق مع الشرطة.

ونفى زكريا وجود أي تعديل في مواعيد القطارات كما تردد على بعض المواقع الإلكترونية، مؤكداً أن يوم الاثنين سيكون عادياً في التشغيل وسوف تتحرك جميع الرحلات وفقاً للجداول والمواعيد المحددة سابقاً.

وأشار إلى تشكيل غرف عمليات بكل منطقة لمتابعة حركة القطارات والسائقين وإخطار غرفة التشغيل والمراقبة المركزية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتنفيذ تعليمات الأمن والسلامة في التشغيل، مشدداً على التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتكثيف التواجد الأمني بالمحطات والقطارات لتأمين الركاب والموظفين والتصدي لأي محاولات تعطيل للقطارات، وإيقاف أي خطوط تحدث بها اضطرابات تنفيذاً لتعليمات الأمن والسلامة في التشغيل حيث يحظر سير القطارات في الأماكن التي قد تعرض الركاب للخطر.

وأوضح زكريا أنه تم تشغيل الخط الساخن لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على الأرقام 25774697– 25771388.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان