إعلان

نقيب السياحيين: سياسات إتحاد النقابات المستقلة ثابتة حتى لو تغيرت قياداته

04:08 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين و الأمين العام للإتحاد المصري لنقابات المستقلة، إن سياسات الإتحاد ثابتة حتى و لو تغيرت قياداته، و أنه مازال الإتحاد يعمل جاهداً من أجل تحقيق الأهداف التي ناضل من أجلها كمال أبو عيطة و التي كان يطالب بها قبل أن يصبح وزيراً.

و أضاف حلقة لـ''مصراوي''، اليوم الجمعة، أن من ضمن المطالب التي يسعى الإتحاد لتحقيقها هي إصدار قانون الحريات النقابية و الذي توقعنا أن يكون إصداره أكثر سرعة بعد تولية أبو عيطة الوزارة و لكنه تأخر، قائلاً ''على الحكومة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار القانون لتنظيم العمل النقابي في مصر''.

و أشار إلى أنه هناك اجتماعات مازالت تعقد حول الحد الأدني للأجور للقطاع الخاص و لم يصدر بشأنها أية قرارات حتى الآن، مضيفاً أنه على الحكومة تنفيذ الحد الأدنى للمعاشات و الذي لم يذكر عنه شيئاً حتى الآن و الذي يمثل أحد المطالب الهامة للإتحاد لأنه يضم في عضويته عدد كبير من أصحاب المعاشات.

و تابع حلقة :'' إذا تم حل جميع هذه القضايا نكون حققنا نجاحاً كبيراً يكتمل بعودة العمال المفصولين لعملهم حتى تستمر عجلة الإنتاج''.

و عن قانون التظاهر، أكد حلقة أنه ضد الحريات التي يكفلها الدستور لأي شعب و لا تستطيع أية حكومة أن تمنع أي شعب من الخروج للتظاهر لأنه حق دستوري.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان