إعلان

خادم الحرمين للرئيس منصور: السعودية تقف مع الأشقاء المصريين ضد الإرهاب

08:50 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - أ.ش.أ:

قال الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين إن المملكة العربية السعودية، حكومة وشعبا، تقف مع الأشقاء في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة, وتجاه كل من يحاول المساس بشئون مصر الداخلية.

واستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بجدة اليوم الرئيس المؤقت عدلي منصور، وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم أنه في بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بالرئيس المصري المؤقت ومرافقيه, متمنيا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وعبر الرئيس عدلي منصور من جانبه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال الذي وجده ومرافقوه في المملكة العربية السعودية التي تعد زيارته لها أول زيارة خارجية يقوم بها منذ توليه مقاليد الرئاسة المؤقتة في مصر، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأعرب منصور باسمه وباسم حكومة وشعب مصر عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وشعب وحكومة المملكة على مواقفها المساندة لإرادة الشعب المصري, ودعمها مصر للخروج من أزمتها الاقتصادية نتيجة الأحداث التي شهدتها مؤخرا.

وبحث الملك السعودي والرئيس المصري آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات. كما بحثا مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها.

حضر الاستقبال الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير سعود الفيصل بن عبدالعزيز وزير الخارجية والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، كما حضره من الجانب المصري وزير الخارجية نبيل فهمي ورئيس ديوان رئيس الجمهورية اللواء عبدالمؤمن فوده ومستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية الدكتور مصطفى حجازي وسفير مصر لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية إيهاب بدوي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان