إعلان

جبهة طريق الثورة: ''طول ما الدم المصري رخيص.. يسقط يسقط أي رئيس''

09:05 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

أصدرت جبهة طريق الثورة بيانا حول أحداث اليوم وأمس، تدين فيه سقوط قتلى ومصابين تحت عنوان ''طول ما الدم المصري رخيص.. يسقط يسقط أي رئيس''.

وقال البيان، الصادر مساء الإثنين :'' ندين القتل والتحريض الذي تمارسه السلطة الحالية، نؤكد على حتمية القصاص من القتلة كل القتلة من مبارك وعصابته إلى طنطاوي ومجلسه مرورا بمرسي ومن ارتكب جرماُ من جماعته وحتى السلطة الحالية المستمرة في القتل والمحرضة عليه منذ شهور، مهما طال الزمن أو قصر، فلا أمل في استقرار دون عدالة''.

وأضاف البيان :'' إن غباء الإخوان وحلفاؤهم، الباحثون عن كراسي سلطتهم ومشروعهم الذي ضاع، منكرين حقيقة فشلهم وإسقاط الشعب لحكمهم ومرسيهم، لا يجب أن يعمينا عما يرتكب من جرائم في حق انصارهم وغيرهم من المواطنين الرافضين للسلطة العسكرية و أدوات قمعها الأمنية''.

وتابع البيان :'' انخدع بعض الثوار الذين شاركونا الميادين بشعارات الحرب ضد الإرهاب، وارتموا في أحضان السلطة الحالية، ونحن ندعوهم أن يعودوا لرشدهم ويتراجعوا عن دعم تلك الحرب غير المقدسة، فمصاصو الدماء في السلطة لن ترويهم إلا المزيد من الدماء، فهم يعلمون أن توقف النزيف سيعطي فرصة للعقل أن يفكر ويتساءل: من هو صاحب المصلحة في القتل ومصادرة الحريات وحالة الطوارئ وإعادة رموز نظام مبارك وإشاعة الخوف وسط أفراد الشعب، ليضيع حق الشهداء وتضيع دماؤهم''.

يذكر أن جبهة طريق الثورة دشنت قبل أيام، حيث أعلنت أنها تمثل الثورة، ولا تتفق مع أي من الشعارين شعار ''الشرعية''، وشعار ''محاربة الإرهاب''.

تضم الجبهة أكثر من 150 عضو مؤسس من النشطاء السياسيين، بينهم علاء عبد الفتاح، وإبراهيم الهضيبي، ووائل خليل، وخالد عبد الحميد، وأحمد سمير، وليلى سويف، ورباب المهدي، وآخرين.

وكانت الجبهة خلال الأيام الماضية أعلنت دعمها لعدد من الحملات منها حملة ''عسكر يحمي وبس المدرسة مش حبس''، كما دعت لإحياء ذكرى أحداث ماسبيرو''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان