إعلان

انتهاء رحلات نقل الحجاج الأربعاء المقبل

01:12 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تنتهي شركة مصر للطيران، من نقل حجاج بيت الله الحرام لهذا العام يوم الأربعاء المقبل، حيث تكون بذلك قد نقلت 74 ألفاً و219 حاجاً على مدى 18 يوماً، ابتداءً من يوم 22 سبتمبر الماضي الذي أقلعت فيه أولى الرحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية.

وصرح حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تم اليوم تسيير 18 رحلة نقلت 3900 حاج من حجاج قرعة كفر الشيخ والتضامن والشركات السياحية والتضامن والترانزيت من حجاج جينيف ولندن ودار السلام وأبوجا وميلانو ونيويورك، إضافة إلى رحلات الحجاج الفلسطينيين وحجاج نيجيريا من أبوجا.

وقال إن الشركة ستقوم غداً الأحد، بتسيير 20 رحلة تقل 4000 حاج من حجاج قرعة القاهرة والسياحة والتضامن ورحلات الترانزيت، على أن تكون آخر رحلة لحجاج القرعة بعد غد الثلاثاء ويوم الأربعاء لحجاج السياحة.

وأضاف أنه لن يسمح بسفر الركاب الحاصلين على تأشيرات زيارة للسعودية حتى يوم 15 أكتوبر الحالي.

وأشار الى أن بعثة حج مصر للطيران ستغادر القاهرة مساء الاربعاء وعليها 400 من العاملين بالشركة للمساعدة في إنهاء إجراءات عودة الحجاج .

ومن المقرر أن تبدأ رحلات عودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن يوم 18 أكتوبر الحالي على متن 281 رحلة منها 174 رحلة من جدة و107 رحلات من المدينة المنورة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان