إعلان

مصدر سيادي: تم اختزال كلمه السيسي في الفيديوهات المسربة

08:46 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال مصدر سيادي مسؤول، إن أعضاء تنظيم الإخوان ووسائل إعلامه يستميتون لتشويه صورة الجيش المصري وقياداته بأي شكل من الأشكال وبكافة الصور.

وأضاف المصدر أن ما تقوم به هذه الوسائل ببث مقاطع فيديو خاصة بتصريحات للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع هي مقاطع "مختزله" عن سياق حديث السيسي، قام الإخوان بتوظيفها بشكل يتسم بـ"السفالة والتزوير"، خاصة أن مثل هذه المقاطع ضمن حديث طويل للسيسي مع عدد من القادة والضباط (وذلك في عهد الرئيس السابق محمد مرسي).

وأوضح المصدر أن السيسي كان وقتها يكثف من لقاءاته بجميع أفرع ووحدات ومراكز قادة الجيش وكان دائما ما يفضل أن يكون حديثه معهم بشكل غير رسمي وبشكل يتسم بالصراحة في كل شيء، وأن حديثه كان دائما ما يصب في صالح إعادة تأهيل القادة والضباط والجنود نفسيا بدنيا ومعرفيا بعد عامين من التواجد في الشارع.

وفي السياق ذاته قال المصدر إنه جار اتخاذ إجراءات صارمة للبحث عن مسربي مثل هذه الفيديوهات "المختزلة" خاصة أن مثل هذه اللقاءات كانت غير مصرح ببثها، كما أنه جاري اتخاذ إجراءات أخرى لمنع تكرار حدوث مثل هذا الأمر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان