إعلان

''إخوان منشقون'' يرد على اتهامات الإخوان لهم.. ويؤكد: نجهز لمفاجأة

09:07 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال عمرو عمارة، منسق تحالف شباب الإخوان المنشقون، إنهم يجهزون لمفاجأة لجماعة الإخوان المسلمين، ووصفها بأنها ستكون ''ضربة في مقتل''، للرد على تشكيك الإخوان في التحالف وقالت إنهم تابعين لجهاز أمن الدولة وأن الجماعة ليس بها أي انشقاقات، ولا تزال على قلب رجل واحد.

وأضاف عمارة في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، الخميس، أنه سيتم عقد اجتماع لجميع القيادات المنشقة يوم الأحد، ويليه مؤتمر صحفي، مشيرًا إلى أن المؤتمر سيكون أقرب إلى المؤتمر العام وليس مؤتمر صحفي، لأنه سيحضره اكثر من 1000 شاب من شباب جماعة الإخوان المسلمين المنشقين وليس حزب الحرية والعدالة، لأن الجماعة تشكك في عضويتهم.

وطالب منسق التحالف، جماعة الإخوان المسلمين، بطرح العدد الذي تريده الجماعة ان يحضر هذا المؤتمر للتأكد من وجود منشقين، موضحًا أن المنشقين عن الإخوان شكلوا هذا التحالف ليكون لهم دور في الحياة السياسية وانهم لن يغادروها وان المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده سيكون من اجل طرح رؤية شباب الإخوان للوضع الحالي.

وأوضح أنهم سيجهون لرئاسة الجمهورية للحوار معها مرة أخرى، بعد انسحاب التحالف من جلسة الحوار الأولى، بسبب توجيه الحديث لشخص واحد فقط وهو إسلام الكتاتني.

وأشار عمارة إلى أن أعضاء التحالف حوالي 7 آلاف عضو، من بينهم 1500 من جماعة الإخوان المسلمين، والباقي أعضاء بحزب الحرية والعدالة، مشددًا على أنه سيتم إعادة هيكلة التحالف وتوزيع مهام المسئولين، ووجود مكتب إعلامي ومتحدث باسم تحالف شباب الإخوان.

واكد المنسق العام ان أكبر تكتل لشباب التحالف هو من عقر دار جماعة الإخوان المسلمين ''الإسكندرية''، بالإضافة إلى باقي المحافظات.

وقال أن الدكتور كمال الهلباوي، القيادي الإخواني المنشق، يؤيد التحالف قلبًا وقالبًا، وأنه هناك اتصالات لحضور مختار نوح وثروت الخرباوي وسيد عبد الستار، المنشقين عن الإخوان، اجتماع يوم الأحد.

ونوه عمارة إلى أنه سيتم إطلاق حزب جديد تحت مسمى ''شباب من أجل مصر''، بديلًا عن حزب الحرية والعدالة، وبعد أن يتم حله قضائيًا، مشيرًا إلى أنه تم عرض رئاسة الحزب على الدكتور كمال الهلباوي، ولكنه رفض واكتفى بالجانب الاستشاري، وانه جاري التفكير في أن يتم إسناد رئاسته إلى مختار نوح، القيادي الإخواني المنشق، أو حسام بدراوي، أمين الحزب الوطني المنحل السابق ومؤسس حزب الاتحاد.

وأوضح عمارة، أن ترشيح بدراوي يأتي لتعليم الإخوان معنى الديموقراطية ولم الشمل، مشددًا على أن إلى أن التحالف سيساعد في إنهاء جماعة الإخوان المسلمين من المشهد السياسي في مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان