إعلان

أحد العمال المفصولين لأبو عيطة: ''الوزير المرتعش يمشي''

01:21 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

وأكد عاطف مندي، أحد العمال المفصولين، ومنسق حركة "عايزين نرجع نشتغل"، أن أبو عيطة فقد تاريخه النضالي، بمواقفه الحالية، متساءلا ما معنى أن يكون الوزير لا يملك اتخاذ القرار؟، مطالبا اياه بتقديم استقالته اذا لم يكن قادر على حل مشاكلهم ، قائلا "الوزير المرتعش فى قراراته يمشي".

وأعلن مندي، أنه سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام ، ضد كلا من حازم الببلاوي رئيس الوزراء ومحمد ابراهيم وزير الداخلية وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة.

وأضاف مندي فى تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أنه سيتقدم بهذا البلاغ بسبب فض اعتصامهم أمس بالقوة، وإرسال قوة من الشرطة بتعليمات من رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير القوى العاملة ، بفض الاعتصام او اعتقالهم، وانهم سيتقدمون بفيدوهات تؤكد ذلك – على حد قوله-.

وأشار إلى أنه من ضمن الأسباب أيضا عدم قدرة وزير القوى العاملة على السعي لحل المشكلة الخاصة بهم، واتهامهم بانهم مأجورين وانهم سيعرضون فيديوهات تثبت فض اعتصامهم بالقوة وذلك سيكون في مؤتمر سننظمه يوم السبت المقبل.

وأوضح مندي أنه فى خلال جلسات المفاوضة مع أبو عيطة، عرض عليه حلول كثيرة لحل هذه المشكلة، وعودة العمال إلى شركاتهم من بينها، تنفيذ الأحكام القضائية التي تقضى بالعودة إلى العمل، أو عقد جلسات مفاوضة مع أصحاب العمل لعودة العمال الى عملهم، او طرح فرص عمل أخرى.

وأضاف أنه سيتقدم بشكوى الى منظمة العمل الدولية ، وعدد من المنظمات الحقوقية، ضد وزير القوى العاملة ، لاثبات ان هذه حكومة رأسمالية لا تستطيع تحقيق العدالة الاجتماعية ، - على حد قوله -.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان