إعلان

جمال السادات: لن أترشح للرئاسة.. وسأمنح صوتي للسيسي

09:47 ص الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال جمال نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن احتفالات أكتوبر العام الماضي والتي شارك فيها قتلة أنور السادات كانت دون المستوى ولم تسعده وكان هناك ضيق في قلبه من هذا المشهد بحضور شخصيات لا تستحق الحضور حسب قوله، لافتا إلى عدم سعيه للاتصال بأي شخصية في الدولة للتعبير عن ضيقه من الاحتفالات.

وأضاف السادات في لقاء تلفزيوني ببرنامج "جملة مفيدة" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، مساء أمس الأربعاء: "أثناء الاحتفالات التي لم يتم دعوتي لحضورها جاوبت بأن الرئيس السابق محمد مرسي كرّم اسم السادات أما الاحتفال فهو رئيس الدولة فله الحرية في اختيار ما يشاء سواء على صواب أم على خطأ. الآن لدي شعور بالأمل والتفاؤل أن مصر تسير للأحسن".

ونفى نجل الرئيس الراحل أنور السادات، وجود نيه لديه للترشح لانتخابات الرئاسة نظرا لعدم حبه للسياسة، لافتا إلى منحه صوته للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية.

وأكد جمال السادات اعتزاز والده بالفريق سعد الدين الشاذلي رئيس اركان حرب القوات المسلحة السابق، وأن الخلاف بينهما لم يكن شخصيا على حد قوله، مشيرا إلى أن والده بكى مرتين في حياته الأولى عندما توفى ملك السعودية الملك فيصل والأخرى عندما مقتل عدد من قيادات الجيش في الساحل الشمالي.

وعن الأقاويل التي تتردد عن تورط الرئيس الأسبق حسني مبارك في اغتيال أنور السادات طالب جمال السادات كل من لديه دليل إدانة ضد مبارك بتقديمه للعدالة، مؤكدا دور مبارك كأحد أبطال حرب أكتوبر، ومشددا على أن دور مبارك في هذه الحرب لا يمكن أن ينتزعه أحد.

وأشار جمال السادات بعد ذلك للفارق بين والده الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس العراقي الراحل صدام حسين من خلال عقلانية السادات وحرصه على الحفاظ على مصر، وألا يؤدي ببلاده للتهلكة مثلما فعل صدام حسين على حد قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان