إعلان

مفتي الجمهورية ومحافظ الجيزة يهنآن منصور والسيسي بذكرى نصر أكتوبر

11:35 ص الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

بعث فضيلة الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية - ببرقيات تهنئة إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، والدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبدالفتاح السيسي -وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعرب مفتي الجمهورية في برقياته عن اعتزازه وتقديره لرجال القوات المسلحة وعطائهم للوطن، وما قدمته قواتنا المسلحة لوطننا العزيز مصر وما بذله رجالها الأبطال من تضحيات، وما سطروه من بطولات كان لها أكبر الأثر في تحقيق هذا النصر العظيم الذي سيبقى خالداً في وجدان الشعب وضمير الأمة.

كما قدم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، التهنئة للفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى مرور 40 عاماً على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة .

وعبّر عبد الرحمن عن خالص تهنئته ومواطني محافظة الجيزة وقياداتها التنفيذية بذكرى انتفاضة جنود الحق والإيمان ودحر جنود البغى والعدوان، سائلين المولى عز وجل أن يديم على أبناء قواتنا المسلحة المزيد من الانتصارات لمواصلة مسيرة العطاء لخدمة الوطن.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان