إعلان

قيادي بتحالف دعم الشرعية: وفد حقوقي وسياسي بجنيف لمقاضاة السيسي دوليا

03:43 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

نفى إيهاب شيحا، رئيس حزب الأصالة والقيادي بـ''التحالف الوطني من أجل الشرعية''، وجود أي مبادارات لحل الأزمة السياسية الحالية في مصر، واصفا ما أشيع بمجرد اتصالات لمعرفة موقف التحالف من التفاوض، وهو ما قوبل بالرفض.

ونفى ''شيحا''، في حوار مع وكالة الأناضول، اليوم الأربعاء، نشر ''التحالف الوطني من أجل الشرعية'' إعلانات تسويقية في الصحف الأجنبية ضد ''الانقلاب، مؤكدا أن مصريين عاديين بالخارج هم من فعل هذا، منوها بأن من اعتبرهم ''الانقلابيين'' يروجون لأنفسهم من خلال شركة التسويقية الإسرائيلية، لدى أعضاء الكونجرس الأمريكي، مضيفا ''هذه ليست المرة الأولي فالمجلس العسكري استعان بشركة أمريكية كانت تدير له الموقف بعد ثورة 25 يناير، وكانت تضع له خططا استراتيجية لإدارة المواقف، بما فيها الحفاظ على الدولة العميقة، وكان يمول مهام هذه الأعمال رجل أعمال مصري معروف للجميع''.

وأكد شيحا، أن التحالف عازم على ملاحقة ومقاضاة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، على ما اعتبره ''جرائم الانقلاب''، حيث إن ''وفدا حقوقيا وسياسيا توجه أمس الثلاثاء إلى جنيف، للقاء مسؤولين بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، والبرلمان الأوربي، لفضحهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان