إعلان

الغندور: برادلي ولاعبو المنتخب مسؤولون عن ضياع حلم المصريين في المونديال

12:58 ص الأربعاء 16 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

علق كابتن خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة مصر أمام غانا بنتيجة ''6-1''اليوم، في مباراة الذهاب التي أطاحت بحلم الشعب المصري بالصعود إلى كأس العالم بالبرازيل، بأنها مباراة بدون خطة '' لا دفاع ولاهجوم''، وسبب الهزيمة يتحملها المدرب واللاعبون .

وأوضح الغندور في تصريح خاص إلى ''مصراوي'' اليوم، أن المدرب بوب برادلي اعتمد في المباراة على تشكيل النادي الأهلي دون النظر إلى خبرة اللاعبين الدولية، واختار أسماء لم تشارك في المنتخب بشكل أساسي في السنوات الماضية، كل هذا جاء بالسلب على حلم المصريين وليس المباراة على حد قوله.

وأكد الغندور أن الأمل انعدم تمام بعد نتيجة اليوم، والأمل الآن بات في نتيجة ''5-صفر'' في مبارة الإياب التي من المقرر له أن تقام بملعب الدفاع الجوي يوم 19 نوفمبر المقبل في ظل حضور جماهيري.

وأشار الغندور إلى أن نتيجة اليوم هي نهاية المدرب الفني لمنتخب مصر وليس نهاية الحلم للوصول للمنونديال فقط، مؤكدًا انه'' ولا فائدة بين إقالته قبل المبارة القادمة الوقت الحالي''.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تعرض للهزيمة أمام غانا في كوماسي بنتيجة ''6-1'' ليصبح حلم التأهل للمونديال شبه مستحيل حيث يتعين على الفراعنة الفوز على غانا بخماسية نظيفة في القاهرة بلقاء العودة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان