إعلان

محافظ القاهرة يعطي إشارة البدء لمشروع ''معاً'' لتطوير العشوائيات

02:42 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أكد الدكتور جلال سعيد، أن الحكومة جاهدة على تطوير المناطق العشوائية سواء الواقعة بمناطق الخطورة أو الغير آمنة أو المناطق الغير مخططة، مشيراً الي أن التطوير يتيح للمواطن المقيم بالمناطق العشوائية بتوفير فرص عمل له والارتقاء بالسلوكيات وتصحيح مفاهيم وعادات قديمة خاطئة ومحو الأمية.

جاء ذلك عقب حفل توقيع عقد إنشاء المرحلة الأولى من مجتمع معاً لتطوير العشوائيات بالأرض المخصصة لمؤسسة معاً من محافظة القاهرة على مساحة حوالي 70 فدان في منطقة السلام، لإنشاء مجتمع مدني متكامل لنقل سكان بعض المناطق العشوائية إليها.

وأضاف المحافظ، الثلاثاء، أن مشروع مؤسسة معاً لتطوير العشوائيات هو مشروع متكامل يعتني بالارتقاء بالمواطن بتوفير مسكن ملائم والتدريب على فرص عمل حقيقية و توفير كافة الخدمات الأخرى من مدارس ومراكز صحية ومحلات ومنطقة صناعية لتشغيل السكان المنقولين إليها ، على أن لا تقل مساحة الشقة عن 70متر صافى ، تتكون من ثلاثة غرف وصالة ومطبخ وحمام .

يذكر أن، قام بتوقيع العقد مع الشركة المنفذة الفنان محمد صبحي رئيس مجلس أمناء المؤسسة والدكتور نيازي سلام نائب الرئيس، واللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية والعميد محمد البنداري السكرتير العام لمحافظة القاهرة والدكتور عمرو الليثي ومجلس إدارة الشركة وعدد من ممثلي المؤسسة والشركة والمحافظة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان