إعلان

رئيس ''التشريعي الفلسطيني'' بالإنابة في خطبة العيد: ليس لنا إلا مصر

11:09 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (أ ش أ):

دعا رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أحمد بحر، الشعوب العربية والإسلامية وخصوصا مصر إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني، قائلا ''ليس لنا إلا مصر، فبنا تربطهم الأخوة والعروبة والإسلام''.

وحذر بحر - في خطبة صلاة عيد الأضحى المبارك بغزة اليوم الثلاثاء - من أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على تفتيت العرب والمسلمين.

وطالب مصر بفتح معبر رفح أمام الشعب الفلسطيني، مؤكدا عدم التدخل في شؤون مصر أو شئون أية دولة عربية أخرى، مشيرا إلى أن بوصلة المقاومة الفلسطينية متجهه نحو القدس وفلسطين وسلاحها لن يوجه إلا للاحتلال.

ودعا السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال، الذي قال إنه ''يعتقل الشرفاء من أبناء شعبنا فهل نطالب بتحرير أسرانا أم بتحرير معتقلينا بسجون السلطة''، مطالبا أيضا السلطة بوقف المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي، داعيا إياها إلى ''انتهاج استراتيجية موحدة للثوابت الفلسطينية''.

ووجه بحر حديثه إلى العالم العربي قائلاً: ''يا عرب إن القدس بحاجة إلى أموالكم لوقف التهويد والانتهاكات التي تتعرض لها وليس للصد عن سبيل الله''، مؤكدا أن الفلسطينيين سيبذلون أرواحهم ودماءهم وأطفالهم ونساءهم للدفاع عن الأقصى والمدينة المقدسة.

ولفت إلى أن ''غزة لن تنكسر بفضل السواعد الضاغطة على الزناد وبفضل الجماهير المؤيدة لها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان