إعلان

منصور والسيسي والببلاوي يؤدون صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات الجوية

11:56 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أدى الرئيس عدلي منصور صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم، بمسجد قيادة القوات الجوية بالقاهرة بحضور كل من حازم الببلاوي رئيس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ومحمد إبراهيم وزير الداخلية.

وقام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بتنظيم مسيرات من بعض المساجد بالقاهرة والجيزة.

وخرجت مسيرات وصفتها بالمحدودة، من مساجد المراغي بحلوان والريان بالمعادي والسلام والإيمان بمدينة نصر والمحروسة بشارع أحمد عرابي والاستقامة بالجيزة وعمرو بن العاص بمصر القديمة.

ورفع المشاركون في المسيرات صورا لرمز اعتصام رابعة العدوية ورددوا هتافات تطالب بعودة الرئيس المعزول إلى منصبه وأخرى مناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وأغلقت القوات المسلحة والشرطة ميادين التحرير ورابعة العدوية ومصطفى محمود ونهضة مصر ومحيط قصر الاتحادية الرئاسي بشكل كامل تحسبا لانطلاق مسيرات لأنصار جماعة الإخوان المسلمين للاعتصام هناك.

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية الذي يضم مؤيدين للرئيس السابق، دعا أنصاره إلى التظاهر بدءا من ظهر أمس الاثنين إلى مغرب اليوم ذاته بمناسبة وقفة عرفات، بعد أن سبق ودعاهم إلى صلاة عيد الأضحى الثلاثاء ''في كل ميدان وكل ساحة للصلاة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك  اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان