إعلان

شقيق مرسي يدعوه للثبات في رسالة بمناسبة عيد الأضحى

08:45 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - (الأناضول):

دعا حسين مرسي، الأخ الأوسط للرئيس السابق محمد مرسي، شقيقه إلى "الثبات"، في رسالة مفتوحة وجهها له بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال حسين مرسي، ( 46 عاما) في رسالة مفتوحة بعثها إلى شقيقه المحتجز من قبل السلطة المؤقتة، في أول أيام عيد الأضحى "ثبتك الله وآذرك وأجرك ونصرك".

وأضاف خلال رسالته التي حصلت وكالة الأناضول على نسخة منها، "الله الذي اختارك من بين الناس لتكون رئيسا لمصر سيقف بجانبك، وسيحبط كيد الكائدين، والذين خانوا بلدهم ووطنهم الغالي مصر".

وشدد شقيق الرئيس السابق، والذي يعمل بقطاع التربية والتعليم، بأن مرسي "صامد منذ احتجازه، ورافض لجميع محاولات التفاوض التي طرحت عليه من أجل التنحي أو تقديم اعتذار عن الاستمرار في منصبه".

وكانت أسرة الرئيس المصري السابق محمد مرسي قد قالت في رسالة سابقة لها بمناسبة عيد الأضحى، إنه "صامد وثابت لآخر نفس ولن يتراجع عن الشرعية ولن يهزمه اختطاف قسري أو محاكمات باطلة مضحكة تنتهك صحيح الدستور والقانون".

ومنذ الإطاحة به في الثالث من يوليو الماضي، على يد الجيش، بمشاركة قوى دينية وسياسية، يبقى مرسي قيد الاحتجاز في جهة غير معلومة، تنفيذا لعدة قرارات بحبسه احتياطيا على ذمة اتهامات له من بينها "التخابر" مع جهات أجنبية، وإهانة السلطة القضائية والتحريض على القتل والعنف في عدة أعمال العنف شهدتها البلاد.

وقال حسين " نحن ممنوعون من زيارة شقيقنا، حتى الزيارة الاستثنائية الممنوحة لجميع المحبوسين في أيام الاعياد، لم يسمح لنا بها"، مشددا على يقينه من عودة شقيقه "كرئيس شرعي منتخب وقائد أعلى للبلاد" مضيفا "نصر الله قادم لا محاله ".

وللرئيس السابق محمد مرسي خمس أشقاء، أكبرهم سعيد(61 سنة) ويعمل بالإدارة المحلية، والسيد (50 سنة) ويعمل مدرسا بالثانوية الزراعية، وحسين (46 سنة) ويعمل مدرسا بالمرحلة الثانوية، وعزة "41 سنة" ربة منزل، وفاطمة وهي متوفاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان