إعلان

بالفيديو.. رئيس جنايات القاهرة: هشام جنينة لم يستطع الخروج من عباءة الإخوان

01:14 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال المستشار أحمد دهشان، رئيس محكمة جنايات القاهرة، إن الخلاف الدائر ما بين المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، ووزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، سببه أن جنينة لم يستطع أن يخرج من عباءة ما يسمى بتيار الاستقلال التابع لجماعة الإخوان المسلمين، رغم أنه تولى مركز هام في الدولة والمفترض أن يكون في حيدة عن الجميع.

وأضاف دهشان في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الأثنين، ''عند حدوث أي مخالفات ينبغي على جنينة أن يلجأ إلى الطرق القانونية المعروفة وعدم التطرق إلى الإعلام، ووزير العدل له الحق في الرد في هذا الوقت ولا يصمت أكثر من ذلك، وذلك بعد الهجوم السافر على قمة قضائية تمثل وزارة العدل وقد سبق لجنينة سوابق ثبت عدم صدقها''.

وتابع: ''بعد ثورة 25 يناير أصبح الجميع قضاة وسياسيين ونشطاء ثوريين فالكلمة تصدق بسرعة لذلك أراد وزير العدل أن يبريء ذمته لأنه من القضاة النزيهين فهو رجل جاوز السبعين عاماً بعدة سنوات فله كل العذر في الرد''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان