إعلان

محمد العمدة ينفي تحريضه ضد من يتظاهر فى ذكرى الثورة

01:14 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
 
 نفي محمد العمدة، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب السابق، أن يكون وجه سبابا أو تحريضا ضد المتظاهرين السلميين الذين قرروا الخروج يوم 25 يناير الحالي للاحتفال بذكرى الثورة.

وقال العمدة في تصريح، اليوم الأربعاء:"إنه كان يتحدث ومعه الإستاذ نبيه الوحش المحامى في أحدى الفضائيات عن مجموعة من الفيديوهات عرضتها القناة ومنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تشير لمجموعة من الخطط لاحتلال مؤسسات الدولة في ذكرى ثورة يناير تبدأ بمبنى الإذاعة والتليفزيون وتمتد إلى باقي مؤسسات الدولة عدا التابعة للقوات المسلحة والشرطة.
 
وأضاف قائلا:" إن مبررات الداعين إلى إحتلال هذه المؤسسات هي إسقاط الدستور ورئيس الجمهورية، وكان ذلك سببا لانفعالى وزميلي نبيه الوحش، المحامي، لأنه من العجب أن يدعو أحد لاحتلال مؤسسات الدولة لاسقاط دستور أقره الشعب بنسبة 64% ورئيس منتخب من الشعب، لذلك دعونا الشعب المصري للتصدي لكل من تسول له نفسه احتلال مؤسسات الدولة، ولمنحرض ضد المتظاهرين "حسب قوله".
 
وأوضح إنه للأسف قامت إحدى القنوات بإقتطاع حديثي أنا والوحش بعيدا عن الفيدوهات التي كنا نعلق عليها ، لتوحي للمشاهدين إننا نحرض ضد المتظاهرين.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان