إعلان

بالفيديو .. انقطاع الكهرباء على لميس الحديدي وتهاني الجبالي

02:23 ص الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
أنقطع التيار الكهربائي أثناء حوار الإعلامية لميس الحديدي مع المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقاً، ما أدى إلى استياء فريق عمل برنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي'' مساء يوم الثلاثاء.

لميس الحديدي وتهاني الجبالي

شاهد الفيديو

لميس الحديدي وتهاني الجبالي

وأكدت الحديدي على أن انقطاع التيار الكهربائي شمل فضائية ''سي بي سي'' والعديد من القنوات الفضائية الأخرى التي تبث من مدينة الإنتاج الإعلامي بشكل مفاجئ منذ قليل على الهواء مباشرة إلا أن فضائية ''مصر25'' المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين هي الوحيدة التي لم تتعرض لذلك.

واعتذرت الحديدي عن ذلك العطل بعدما فوجئت بانقطاع الكهرباء مباشرة وهى تتحدث حتى أنها قالت بسم الله الرحمن الرحيم''، واتجهت الفضائية إلى تقديم فاصل إعلاني.

وعادت لميس الحديدي مرة أخرى لتقول إنها ''كانت تعتقد أن حوارها مع الجبالي أحدث ''قفلة '' في الكهرباء وتم قطع الكهرباء بطريقة متعمدة، ولكن الزملاء في الإعداد أكدوا أن انقطاع الكهرباء تم في عدد من القنوات في وقت واحد عدا قناة ''مصر 25'' التابعة لجماعة الإخوان وذلك يعود ربما لوجود مولد كهربائي لديها أكبر مما يتواجد في المحطات الأخرى ربما لكثرة الإعلانات التي تتوافد عليها''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان