إعلان

فتح باب القيد بالكشوف الانتخابية أمام المصريين المقيمين بلبنان الثلاثاء

01:42 م الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (أ ش أ):
 
تقرر فتح باب القيد في الكشوف الانتخابية للمصريين المقيمين في لبنان، اعتباراً من غد الثلاثاء وحتى 18 فبراير المقبل أو حتى صدور قرار دعوة الناخبين لانتخابات مجلس النواب .

وأعلن المكتب الإعلامي لسفارة مصر في بيروت في بيان له اليوم الاثنين، ''أنه في ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لعملية تصويت المصريين في الخارج، واستناداً إلى قرار اللجنة العليا للانتخابات الصادر في 2 يناير الجاري، دعت السفارة كل مواطن مصري مقيم على الأراضي اللبنانية الى المبادرة بتسجيل اسمه في قاعدة بيانات الناخبين المصريين خارج مصر من خلال الموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات''.

ويتم التسجيل على الموقع الإلكتروني للجنة بإدخال الرقم القومي، بعد ذلك تظهر صفحة تغيير المقر الانتخابي من الداخل إلى الخارج وتشمل ملء البيانات التالية: الاسم الرباعي، اسم الأم، تاريخ ومحل الميلاد، العنوان في الخارج، البريد الإلكتروني، جواز السفر، الوظيفة، الرمز البريدي، الدولة المقيم بها، ثم إقرار بسلامة البيانات.

وأكد المكتب على أن السفارة ستقدم كل أوجه المساعدة للناخبين المصريين، الراغبين في التسجيل أثناء أوقات العمل الرسمية خلال الفترة المذكورة.

وتجدر الإشارة أن عدد المصريين المسجلين فى الكشوف الانتخابية في لبنان يقدر بنحو 709 ناخباً فقط، طبقا لآخر تسجيل كان لهم الحق فى الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور، من إجمالي عدد المصريين في الخارج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان