إعلان

''غد الثورة'': ''بشر'' غيّر نسبة التصويت في المنوفية فأصبح ''وزيرًا''

04:25 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

قال شادي طه، نائب رئيس حزب غد الثورة، أن التعديلات الوزارية الجديدة التي قام بها الدكتور هشام قنديل لن تغير شيء على أرض الواقع، مشيرًا إلى أنه لو أن الهدف هو إنقاذ البلاد، فالإنقاذ يحتاج لخطة واضحة الأولويات والسياسات أما تغيير بعض الأشخاص مع الاحتفاظ بنفس السياسات فلن يغير شيء.

وأضاف طه - في تصريحات صحفية له - اليوم الأحد، أن الرئيس مرسي قرر أن يزيد من نسبة وزراء الإخوان في الحكومة، لإحكام سيطرة الإخوان على مؤسسات الدولة، قائلًا ''وهو ما يجعلنا نشعر أن هدف الحكومة خلال الشهرين المقبلين هو العمل على تحقيق أكبر مكاسب للحرية والعدالة في الانتخابات البرلمانية''.

وقال نائب رئيس حزب غد الثورة، أن محمد علي بشر محافظ المنوفية والذي تم مكافئته بتعينه وزيرًا للتنمية المحلية لم ينجز أي شيء سوى تغيير نسبة التصويت في المنوفية لصالح الإخوان بين فترة انتخابات الرئاسة والاستفتاء.

وفي سياق أخر، أعلن حزب غد الثورة عن رفضه لمشروع قانون الصكوك الإسلامية الذى أعده حزب الحرية والعدالة وحزب النور، ودخل مرحلة جلسات الاستماع بمجلس الشورى، حيث قال طه أن المشروع هو ذاته المشروع الذي حاول جمال مبارك و معه أمانه السياسيات في الحزب الوطني المنحل لتمريره من عدة سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان