إعلان

ننشر خطة القوى الثورية لفعاليات الذكرى الثانية لـ''25 يناير''

08:55 م الجمعة 04 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
اجتمعت عدد من الحركات والقوى السياسية منها ''حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، والاشتراكيون الثوريين، اتحاد القوى الثورية، شباب من أجل الحرية والعدالة، الجبهة الحرة للتغير السلمي" وغيرها من الحركات الثورية على مستوى الجمهورية، بهدف توحيد الصف تمهيداً لفعاليات الذكرى الثانية لـ 25 يناير، وتكوين جبهة موازية لجبهة الإنقاذ الوطني في حالة عدم استجابة الجبهة لمطالب القوى الثورية.

واتفق المشاركون في الاجتماع، الخميس، على الخروج بمسيرات يوم 25 يناير القادم، حيث ستخرج مسيرة تحت شعار ''أسقاط حكومة هشام قنديل''، وأخرى تحت شعار ''إنهاء الإلزام التشريعي لمجلس الشورى، وثالثة بمسمى ''القصاص العادل''، ورابعة باسم ''العدالة الاجتماعية وقانون العدالة الانتقالية''.

وأكد محمد يوسف، المتحدث الإعلامي باسم حركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، أن الهدف من الجبهة الموازية هو تنسيق العمل السياسي فيما بين القوى المشاركة، وأن التنسيق لفعاليات إحياء ذكري الثورة سيستمر لمدة أسبوعين، يتم خلالها وضع سياسات العمل بالجبهة، والإعلان عن تفاصيل هذه الفعاليات في مؤتمر جماهيري قبل الذكرى بأسبوع.

يذكر أن هذا الاجتماع ليس الأول للقوى السياسية، فقد سبقه عدد من الاجتماعات التنسيقية بينهم؛ للتصدي لمجريات الأحداث الجارية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان