إعلان

مصرية بألمانيا: ''تظاهرنا ضد مرسي لنوجه له رسالة بالتوقف عن القمع''

10:51 م الأربعاء 30 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت راما مشعل، إحدى أفراد الجالية المصرية في ألمانيا، إن المصريون في ألمانيا وجهوا رسالة إلى الرئيس مرسي خلال زيارته لألمانيا مفادها التخلي عن القمع والاستبداد، ووضع حد للعنف الذى يحدث في مدن وشوارع مصر.

وأضافت راما في مداخلة هاتفية لها مع برنامج " العاشرة مساء" على فضائية "دريم 2" الأربعاء، "الغريب في التظاهرة التي نظمت أمام مقر المستشارية الألمانية أنها لم تكن تضم مصريين فقط، بل تضامن معهم مواطنين من عدة دول خاصة الألمان، ورفعوا شعارات وصور لرموز الحضارة المصرية وعلى إحدى عينيها عصامه كأن الحضارة المصرية تعرضت للعنف والإصابة وإراقة الدماء".

يذكر أن الإعلامى وائل الإبراشي هاجم الرئيس محمد مرسي بسبب تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع المستشارة الألمانية ميركل، قائلا: "الرئيس مرسي كذب فى ألمانيا، وقال كلاما لا يليق به فى مؤتمر صحفي عالمي، وأمام المستشارة الألمانية، حينما قال إن التيارات الشعبية هي التى طلبت فرض حظر التجول".

وطالب الإبراشي الرئيس مرسي بالاعتذار وتصحيح الخطأ قائلا : "عليك يا سيادة الرئيس أن تتحلى بشجاعة الاعتذار وتخرج للناس وتقول: أنا أخطأت فى فرض حظر التجول.. وها أنا أتراجع عن خطأي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان