إعلان

حمزاوي: على مرسي إعلان قبول تعديل الدستور قبل الحوار

12:04 ص الإثنين 28 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل :

طالب الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية وعضو جبهة الإنقاذ الوطني، الرئيس محمد مرسي بإعلان قبول مبدأ تعديل الدستور، والالتزام بتشكيل حكومة إنقاذ، ثم الدعوة إلى الحوار، مؤكدًا أن هذه هي الضمانات الوحيدة لجدية الحوار ووقف الفوضى.

وشدد حمزاوي، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، الأحد، على ضرورة وقف العنف العشوائي في بورسعيد فورا، مشيرًا إلى أن إراقة الدماء في بورسعيد ومحافظات أخرى تدخل مصر في دائرة فوضى لن ينجو منها أحد.

وتشهد محافظة بورسعيد أحداث عنف منذ صباح أمس السبت، اعتراضًا على الحكم بإحالة أوراق 21 متهمًا في قضية مذبحة ستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 شهيدًا من جمهور النادي الأهلي، وحاول أهالي المتهمين وبعض أهالي المدينة باقتحام السجن العمومي ومحاولة تهريب المتهمين، وإطلاق النار على السجن وحدوث أعمال شغب بجيع أنحاء المدينة ووقوع العشرات من القتلى والمئات من المصابين.

وجدير بالذكر أنه أثناء تشيع جنازة 36 ضحية من ضحايا اشتباكات الأمس، قام مجهولون اليوم، بإطلاق الرصاص الحي والخرطوش وقنابل الغاز على المشيعين من أعلى أسطح العمارات مما أدى ذلك إلى اشتغال الموقف مرة أخرى، ووقوع العشرات من المصابين وسط أنباء عن وقوع 4 قتلى حتى الأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان