إعلان

جورج إسحاق: جبهة الإنقاذ بريئة من خراب مصر

10:04 م السبت 26 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  سحر عزام  :

انتقد الناشط السياسي والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني جورج إسحاق بيان مجلس الدفاع الوطني والذى تلاه مساء أمس وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود عقب اجتماع المجلس الذي ترأسه رئيس الجمهورية محمد مرسي، وأكد اسحاق أن هذا البيان يتضمن كلامًا مرسلًا وغير واضحًا فضلًا عن تناقضه في رأيه مع الدعوة للحوار والمصالحة الوطنية .

وأضاف إسحاق خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''جملة مفيدة'' المُذاع على فضائية (إم بي سي مصر)، السبت، أنَّ الوضع في مصر خطير جدًا باندلاع أعمال عنف في محافظات مصر المختلفة كدمياط وبورسعيد والسويس والإسكندرية، مطالبًا إسحاق في هذا الإطار بضرورة وجود إجراءات سريعة وحازمة في مصر لمواجهة حالة التردي وغياب الدولة.

وعن اتهام القيادي في الإخوان المسلمين الدكتور جمال حشمت جبهة الإنقاذ الوطني بالتسبب في خراب مصر قال جورج إسحاق أن مثل هذه التصريحات لا تليق مؤكدًا أن الخراب جاء من حالة فقدان الأمل وتردي الأداء في مصر وليس بسبب جبهة الإنقاذ الوطني .

وشدد عضو جبهة الإنقاذ الوطني بعد ذلك على ضرورة فرض حظر التجول داخل مدينة بورسعيد حماية لأرواح شعب بورسعيد بجانب تشكيل حكومة إنقاذ وطني تضم عدد من الكفاءات للخروج من المأزق الذي تعيشه مصر والحد من حالة الإحتقان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان