إعلان

ناعوت: مرسي رجع من السعودية بدون نجلاء والجيزاوي ولو كانوا إخوان كان ''جابهم''

02:32 م الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:

استنكرت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، عودة الرئيس محمد مرسي من الأراضي السعودية، بدون السجينان نجلاء وفا، وأحمد الجيزاوي.

وكان الرئيس محمد مرسي، قد عاد إلى القاهرة الليلة الماضية، قادمًا من الرياض، بعد زيارة للمملكة العربية السعودية استغرقت يومين، ترأس خلالها وفد مصر في أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة.

وقالت ناعوت، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، الثلاثاء، ''مرسي رجع من السعودية ومجبش نجلاء وفا والجيزاوي، بذمتكم ده رئيس يؤتمن على كرامة المصريين زي ما قال أيام العنترية؟ لو كانوا إخوان كان جابهم''.

جدير بالذكر أن محكمة سعودية كانت حكمت الثلاثاء الماضي، على المحامي المصري أحمد الجيزاوي، بالسجن خمس سنوات و300 جلدة، والذي تم توقيفه بتهمة تهريب حبوب محظورة،  وتسبب الأمر في حادة بين البلدين،

وتعود قضية سيدة الأعمال المصرية نجلاء وفا إلى 31 أغسطس 2009 عندما تم القبض عليها وشريكها اللبناني باسل حوارني داخل شقتها بحي المحمدية بالرياض، ووجهت لها ثلاث اتهامات، الأولى الخلوة غير الشرعية مع أجنبي كون باسل حواراني كان يجلس معها في منزلها، والتهمة الثانية النصب على إحدى الأميرات بالحصول على 2 مليون ريال لإنشاء مطعم في الرياض، والقضية الثالثة تتعلق بخلافات مالية مع إحدى شركات تأجير السيارات، وصدقت المحكمة الابتدائية السعودية في أغسطس الماضي على حكم محكمة التمييز بالرياض بسجن ''وفا '' 5 سنوات و500 جلدة.

فاطمة ناعوت

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان