إعلان

''شباب الثورة'' يسأل الرئيس مرسي: أين القصاص لدماء الشهداء؟

03:29 م الجمعة 07 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أكد عمرو حامد، المتحدث بإسم اتحاد شباب الثورة، عن تأييد الاتحاد الكامل ومساندته لمطالب شباب ''أولتراس'' الأهلي بعدم عودة الدوري المصري الا بعد القصاص للشهداء الثورة الذين سقطوا من أجل تحقيق اهداف الثورة، والذين كانوا السبب في وجود الدكتور محمد مرسي في رئاسة الجمهورية، والذين فقدوا أرواحهم في أحداث بورسعيد عندما هتفوا بسقوط حكم العسكر وكان لهم العديد من المواقف البطولية في كثير من الأحداث منذ بداية الثورة وأحداثها المتتالية.

ووجه اتحاد شباب الثورة سؤالا للرئيس مرسي بعد قرار محكمة شبرا الإفراج عن الضباط المتهمين بقتل الثوار، والخروج الآمن لأعضاء المجلس العسكري السابق، قائلين:'' أين القصاص الذي وعدت به من ميدان التحرير ؟، وأين دماء الشهداء التي قلت أنك لن تنساها ؟ وأين المعتقلين الذي قلت أنك ستفرج عنهم ؟ ''.

وقال حمادة الكاشف عضو اتحاد شباب الثورة، أنه لا تنازل عن دماء الشهداء وأن أحكام البراءة التي تصدر الآن هي استمرار للاستهانة بدماء شهداء الشعب المصري الغالية، موضحاً أن بقاء مسجون واحد من الثوار في السجن هو خيانة للثورة، كما أن التواطؤ مع قتلة الثوار هو جريمة في حد ذاتها في حق الشعب المصري وابنائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان