إعلان

''النور'' يطالب بتقديم المسئول عن إراقه دماء المصريين لمحاكمة عاجلة أيا كان موقعه

08:25 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الطباخ:
طالب حزب النور بضرورة  تقديم كل مسؤولٍ عن إراقة دماء المصريين إلى المحاكمة العاجلة أيا كان موقعه، ومؤكدا أن على الحكومة تشكيل فرقا لإدارة الأزمات في كل الوزارات ذات التأثير المباشر على حياة ومصالح المواطنين.

وأوضح الحزب أنه حان الوقت للحديث عن إدارة للأزمات تضع فيها الحكومة جداول زمنية وأهداف محددة يمكن للشعب أن يحاسبها بناءً عليها، وتستعين فيها بالعقول المصرية المهاجرة التي شهد لها العالم بالتفوق والنبوغ في هذا المجال، مشيرا إلى أن تكرار حوادث القطارات في أزمنة وجيزة يعكس إشارة واضحة على أن مسلسل الإهمال لازال مستمرا في أغلب القطاعات الحكومية.
 
وطالب الحزب الحكومة بالكشف عن طبيعة الإجراءات الوقائية التي اتخذتها منذ وقوع  كارثة قطار أسيوط وحتى اليوم، خاصه وأننا لم نشهد تغيرا ملموسا في سبل تأمين وسائل النقل عامة وقطارات السكك الحديدية خاصة منذ ذلك الحين.

كما طالب الحكومة بوضع خطة عاجلة لإصلاح منظومة السكة الحديد في جميع النواحي الإدارية والفنية، من خلال تشكيل لجنة فنية من قيادات السكة الحديد المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والمستويات العالية، لإصلاح ما تم إفساده خلال العصور الماضية، علي أن يتم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لهذا التطوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان