إعلان

محمد صبحى:''لو الدولة عايزة فلوس التبرعات تتحمل مسئولية إتمام المشروع''

03:55 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبد الحليم:

أبدى الفنان محمد صبحي عدم ممانعته لتسليم أموال تبرعات مشروع إنشاء مدن جديدة بديلة عن العشوائيات، مقابل أن تتحمل الدولة المسئولية كاملة أمام المتبرعين فى إتمام المشروع حتى نهايته، وقال "لأن كل واحد دفع فلوس من حقه يشوف الأمل ده بيتحقق قدامه".

جاء ذلك بعد أن أوقف رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل المشروع الذي تمكن صبحي من خلاله بجمع 400 مليون دولار من الجاليات المصرية في الخارج، وقام بسحب الأرض المخصصة للمشروع والتى تبلغ مساحتها 67 فدان بالقرب بمدينة السلام طريق مصر إسماعيلية، ومطالبتهم بتسليم المليار بعد استكمال التبرعات.

وأوضح صبحى فى تصريحات خاصة لـ" مصراوى" أن الهدف من هذا المشروع هو نقل 5 مناطق عشوائية وخدمة 25 مليون مصرى، بهدف تجميل مصر وتوفير حياة كريمة للمواطنين بما تحتويه هذه المدينة من مدراس ومستشفيات وأندية رياضية ودور ترفيه.

وأكد على أنه يرى اهتمامًا بالمشروع من قبل السيد رئيس الجمهورية ووزير التنمية المحلية اللواء أحمد زكي عابدين والذى قام أمس بالاتصال به على الهواء فى برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور وقال له "أعدك بأن أهتم جداً بالموضوع فنحن فى أمس الحاجة إلي الجهود الشعبية، وسأعمل على تسليمك الأرض من جديد".

وطالب المنظمات بضرورة المشاركة الفعالة فى المشروعات القومية الكبرى التي تخدم الوطن، وطالب الدولة بتشجيعهم على ذلك من أجل وطن أفضل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان