إعلان

''الجوهري'' يخضع لفحص شامل لتحديد المرحلة المقبلة من العلاج

11:00 ص الإثنين 03 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
 
خضع الكابتن محمود الجوهري مستشار رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم صباح اليوم ''الاثنين'' إلى فحص طبي شامل من جانب الفريق الطبي الأردني الذي يشرف على حالته الصحية وذلك بهدف تحديد المرحلة المقبلة من العلاج وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية ونزيف حاد في المخ بعد ظهر يوم "الجمعة" الماضي.
 
ويرقد الكابتن الجوهري حاليا بغرفة العناية المركزة بمستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة الأردنية عمان وسط حالية صحية حرجة للغاية وفي غيبوبة تامة وتحت أجهزة التنفس الصناعي.
 
وعلم مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان أن الفريق الطبي الأردني الذي يشرف على حالة الكابتن الجوهري الصحية عقد اجتماعا صباح اليوم مع أسرة الكابتن الجوهري والتي اكتمل وجودها في عمان أمس بوصول ابنته الثانية إضافة إلى زوجته السيدة سامية الجوهري وابنته شيرين وزوجها لاطلاعهم على الحالة الصحية للكابتن الجوهري والمرحلة المقبلة من العلاج حيث من المنتظر إصدار بيان رسمي في غضون الساعات القليلة المقبلة بتطورات الحالة الصحية للكابتن الجوهري.

وكان الكابتن الجوهري قد خضع على مدى اليومين الماضيين للمزيد من الفحوصات الطبية بإشراف الفريق الطبي الأردني والذي تم إضافة عدد من الأطباء إليه من أصحاب الاختصاص له بهدف الوقوف على تطورات الحالة الصحية وما تتطلبه المرحلة المقبلة من علاج .
 
وراقب الفريق الطبي الأردني، أمس الأحد، الوضع الصحي للكابتن الجوهري؛ حيث ظهر استقرار حالته على الوضع الحرج جراء النزيف الحاد في الدماغ والذي تعرض له الجوهري لحظة تعرضه لجلطة دماغية رافقها نزيف حاد في الدماغ .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان