إعلان

اقبال محدود بالشرقية في أول أيام الإعادة.. واستمرار اعتصام المرشحين بالدائرة الثانية والخامسة

10:10 ص الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الشرقية فى الاعادة لانتخابات مجلس الشعب  اقبالا محدودا  صباح اليوم فى معظم الدوائر.

وكانت اللجان قد انتظمت منذ الصباح فى مواعيدها وتشهد المحافظة منافسة شرسة بين حزبى الحرية والعدالة والنور ففى الدائرة الاولى تشهد اعادة بين السيد نجيدة " الحرية العدالة" وطلال ايوب "مستقل".

وعمال وفلاح بين: محمد عوض صالح "الحرية والعدالة" و عوض الله المسلمى " النور" فى الدائرة الثانية يتنافس كل من الدكتور أمير بسام ( الحرية والعدالة) والدكتور محمد صلاح عبد البديع "مستقل "عمال فلاح: ومحمد عبد الرؤف (الحرية و العدالة وعصام همام "النور" اما الدائرة الثالثة فييتنافس عليها كل من المهندس محمد فياض (الحرية والعدالة)، و على مصيلحى (مستقل(عمال وفلاح : إبراهيم سليم (الحرية والعدالة) و على كشك (مستقل).

وفى الدائرة الرابعة فتجرى الاعادة بين كل من تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين : صفوت سليم مرشح (الحرية والعدالة)، و الدكتور سيد عبد السلام (النور(  و محمد عوض شاويش (الحرية والعدالة) عمال و عصام الدين محمد (النور(. عمال  وفى الدائرة الخامسة اعادة بين كل من المهندس أحمد شعيل (الحرية والعدالة)و السيد كامل (الجبهة(  اما العمال فيتصارع  السيد العتويل (الحرية والعدالة) و خالد عبد العظيم (مستقل).

ومن جهة اخرى يتواصل منذ الأمس إعتصام عدد من مرشحى الدائرتين الثانية والخامسة فردى فى محافظة الشرقية امام اللجنة العليا للإنتخابات إعتراضاً على عدم تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بإلغاء نتيجة الإنتخابات فى كل من الدائرتين، ووقف إنتخابات الإعاده بهما بعد ان شابها عمليات تزوير فاضحه تورط فيها فلول النظام السابق.

ويقول سيد البحراوى مرشح حزب الوسط فردي عن الدائرة الخامسة قال انهم مصرون على الاعتصام حتى تنفيذ احكام القضاء وانه تقدم بالطعن على النتيجة مع عدد من المرشحين الآخرين منهم خالد سعد مرشح حزب النور وان عدم تطبيق قانون الغدر اعطى للفلول القدرة على ممارسة ألاعيبهم السابقة فى التزوير والمراوغة.

اقرأ ايضا:

الهدوء يسود الدائرتين الثالثة والخامسة بالجيزة وسط اختفاء للمخالفات الانتخابية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان