إعلان

ممدوح إسماعيل يطالب بإقالة شيخ الأزهر لصمته عن الفيلم المسيئ للرسول

07:15 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ وأحمد حجى :

طالب ممدوح إسماعيل عضو البرلمان المنحل ، شيخ الأزهر الدكتور محمد الطيب بالتقدم باستقالته لأنه لم يحرك ساكنا ضد إهانة رسول الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم ،حيث أن المصريون بما فيهم الأقباط استنفرو وغضبو من الإساءة للرسول ، وكان من الواجب أن يقوم مشايخ الأزهر بموقف واضح ردا على تلك الإهانة، مشيرا إلى أن موقف الرئيس محمد مرسى ومؤسسة الرئاسة غير مفهوم لصمتهم حتى الآن تجاه تلك الأزمة.

حيث شارك إسماعيل فى المظاهرات التى تم تنظيمها ، اليوم الأربعاء ، أمام السفارة الامريكية ، التى تطالب بطرد السفيرة الأمريكية والإعدام لموريس صادق وكل من أهان الرسول .
 
وقال إنه شارك فى مظاهرات أمس وسيشارك بمظاهرات غدا والجمعة القادمة ،وذلك رداً على هذه الإساءة ،مضيفا أن الحل القانونى ليس له أي تأثير،  بل إن الحل السياسى له فاعلية أكبر من الاتجاه نحو الحل القانونى .

ورفض إسماعيل وصفه بعضو البرلمان السابق ،واصفا نفسه بعضو البرلمان الحالى ، مؤكدا أن حكم حل البرلمان فيه تواطؤ من قبل المحكمة الدستورية العليا ، مشيرا إلى أن أحد أعضاء المحكمة قد اعترف بهذا .

يذكر أن المئات من المواطنين، نظمو وقفات أمام السفارة الأمريكية ، اليوم الأربعاء ،شاركهم فيها أعضاء التيار السلفي ، للتنديد بالإساءة للرسول من قبل الفيلم المسيئ له ،مطالبين بطرد السفيرة الأمريكية وقطع جميع العلاقات مع الولايات المتحدة حتى يتم استعادة كرامة المسلمين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان