إعلان

القوات المسلح تنقذ 35 صياداً مصرياً امام السواحل السودانية

05:17 م الثلاثاء 24 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد الشريف :

وصل اليوم الي قاعدة شرق القاهرة الجوية اليوم 35 صيادا مصريا بعد انقاذهم من موت محقق بعد غرق مركب الصيد الخاصة بهم داخل المياة الاقليمية السودانية .

وكان مركز البحث والإنقاذ التابع للقوات المسلحة قد تلقي اشارة استغاثة من شيخ الصيادين بالسويس ويدعي بكري أبو الحسن بتعرض مركب صيد مصرية تدعي (ياسمين الداش) للغرق خارج المياة الاقليمية المصرية بالبحر الأحمر نتيجة الظروف الجوية السيئة ، وعلي متنها 35 صياداً مصريا ، وان الامواج قد جرفت قاربين النجاة التي كان يقلها الصيادون إلي منطقة رأس أبو شجرة قرب الحدود السودانية .

وعلي الفور وبتنسيق بين وزارة الخارجية والاشقاء السودانين من خلال القنصل المصري بالسودان تم العثور علي قاربي النجاه وسرعة إنقاذ جميع الافراد من الغرق .

وبتوجيهات من المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ، قام مركز البحث والإنقاذ بدفع طائرة نقل عسكرية من طراز سى 130 مجهزة بالمعدات والاطقم الطبية المدربة لعمل الاسعافات اللازمة لانقاذ المصابين ونقلهم الى ارض الوطن .

وقد اعرب الافراد الذين تم انقاذهم عن امتنانهم للقوات المسلحة التي لا تتواني عن تقديم يد العون والمساعدة لجميع ابناء الوطن والحفاظ علي أرواح المصريين وسرعة الاستجابه لانقاذهم         واعادتهم لذويهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم .

اقرأ أيضا:

القوات المسلحة تضبط محاولات تهريب مواد بترولية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان