إعلان

عضو بالجماعة الاسلامية: سأتقدم بـ 5 ملفات لمرسي عن تنمية الصعيد وسيناء

10:34 م السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد الدكتور أحمد عمران، عضو حزب البناء والتنمية والجماعة الاسلامية، والذي تم إختياره مؤخراً عضواً فى الهيئة الاستشارية للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية،  اعتزامه التقدم بخمسة ملفات فى أول اجتماع يجمع الرئيس بالهيئة.

وأوضح عمران أن الملفات التى يعتزم تقديمها تتمثل فى ملف تنمية صعيد مصر، وملف تنمية سيناء، وملف تطوير التكنولوجيا ونظم المعلومات، وملف التطوير الإدارى واستخدام نظم المعلومات لمشروع النهضة، وملف المشروعات الصغيرة.

وقال فى تصريحات له اليوم السبت، إن عدداً كبير من شيوخ قبائل سيناء، تواصلوا معه بشكل جيد بخصوص ملف ''تنمية سيناء''، مشيراً إلى أن الاهتمام بملف تكنولوجيا المعلومات وبراءة الاختراع يعد العمود الفقرى للاقتصاد المصرى المرحلة القادمة.

وبالنسبة لملف نظم المعلومات لمشروع النهضة، قال: ''استخدام نظم دعم القرار واستخداماتها فى عملية تنفيذ مشروع النهضة الإسلامى سيجعل المشروع بصياغة محددة ومعايير كمية يمكن عملية مراقبتها''.

وأكد عمران أن إختياره فى الهيئة الاستشارية جاء بناءاً على السيرة الذاتية والكفاءة، مضيفاً أن هذا فضل من الله يؤتيه لمن يشاء،  مستبعدا أن يكون اختياره صفقة بين الإخوان والجماعة الإسلامية .  

وقال أنه لم يحدد حتى الآن نوعية المهام التى ستقوم بها الهيئة الاستشارية، وهذا الأمر يدل على التمهل فى القرارات من قبل مؤسسة الرئاسة، الأمر الذى يعد فى مصلحة مصر .

يذكر أن الدكتور أحمد محمد أحمد عمران من مواليد محافظة قنا، وعمل فى مركز الدراسات المستقبلية ومركز المعلومات ودعم القرار برئاسة مجلس الوزراء، وقد حصل على درجة الدكتوراه فى نظم دعم القرار عام 2009 من كلية الحاسبات والمعلومات من جامعة القاهرة، ثم تم إختياره مؤخراً ليكون ضمن الهيئة الاستشارية المعاونة للرئيس محمد مرسي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان