إعلان

بالفيديو ..خالد صلاح يروي تفاصيل محاصرة''ملتحون'' لمدينة الإنتاج الاعلامي

01:14 ص الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :
روى الإعلامي خالد صلاح ما تعرض له في مدينة الإنتاج الإعلامي حيث قال أنه بوابة 2، 4 كانتا مغلقتين وقام مجموعة من الملتحين الذين يؤيدون قرارات الدكتور محمد مُرسي رئيس الجمهورية تجمهروا على سيارته وهتفوا بهتافات مؤيدة  لمرسي وهى ''يسقط أعداء محمد مُرسي'' وكسروا زجاج سيارته والمرايا وألقوه بالحجارة ما أدى إلى إصابة سائقه بجرح سطحي وحاول الهروب منهم.

خالد صلاح يروي تفاصيل محاصرة ملتحون لمدينة الإنتاج الاعلامي

شاهد الفيديو

خالد صلاح

وأضاف خلال إتصال هاتفي بفضائية ''أون تي في'' ''نحن نتعرض لأقصى أنواع الإرهاب الفكري والفاشية وقلة الأدب ولو لم يتدخل الرئيس وحزبه فهذا يعتبر تأييد للفاشية .. أنا شفت أسوأ عشر دقائق في حياتي''، ورد عليه الإعلامي يوسف الحسيني قائلاً ''هذا حدث لي لكن سيارتي لم تكسر وقال المتظاهرون: هاتووه''.

وطالب خالد صلاح أن يتم تأمين مصر من البلطجية موضحاً أنه متواجد حالياً في قسم مدينة 6 أكتوبر مؤكداً أن نقابة الصحافيين ستتخذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذه المواقف وقال ''أنا عايز أعرف أنا مسؤول من مين وهل يتم عقابي على موقفي من الرئيس محمد مرسي''.

من جهته نفي مصطفى محمد السعداني، أحد المتظاهرين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، ما قاله خالد صلاح قائلاً ''لم يتم الإعتداء على سيارة خالد يوسف'' مضيفاً خلال إتصال هاتفي بفضائية ''الناس'' ''لم يتم أي شئ مما ذكره أستاذ خالد ولم يتم الإعتداء على السيارة بس تجمع بعض الشباب أمام السيارة لعدم دخولها وقد وقف مجموعة شباب الإخوان أمام الشباب حتى لا يتم اللحاق بالأذى بخالد صلاح وسائقه''.

وأوضح السعداني أن الشباب المندفعين على سيارة خالد صلاح كان للإعتراض على دخوله نافياً حدوث أي إحتكاك يدوي مع خالد صلاح أو سائقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان