إعلان

الشركة المصرية:انتظام العمل بالخط الأول والثانى بالمترو بعد انقطاع ساعتين

03:38 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

صرح مصدر مسئول بالشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، أنه قد تم انقطاع التيار الكهربائى بالخط الأول والثانى لمترو الأنفاق صباح اليوم منذ الساعه التاسعة إلا ربع بسبب فصل محولات الضغط العالى (2-4) التى يتم تغذيتهم من محطة كهرباء السبتية التابعة لشركة الكهرباء، ونقل الأحمال على محولين آخرين (1-3) فوجئ المسئولين بعدم وجود تيار كهربى بهما.

وأضاف المصدر - فى بيان أصدرته للشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق اليوم - أنه قد تم عودة الكهرباء بالمترو جزئيا، مما أدى إلى تشغيل القطارات فى الساعه العاشرة فى الخط الأول من حلوان إل المرج بالإتجاهين، وتشغيل الخط الثانى من شيرا الخيمة إلى الشهداء، ومن المنيب إلى جامعة القاهرة بالاتجاهين، وذلك حتى عودة التغذية الكهربائية للقطارات ما بين محطتى السادات والعتبة.

كما أكد البيان على أن العمل انتظم فى الخط الثانى من شبرا الخيمة إلى المنيب فى حوالى الساعه العاشرة والنصف صباح اليوم، بكامل طاقته بعد عودة التيار الكهربى.

وقد أوردت الشركة المصرية فى بيانها بأنها أذاعت للركاب الذين تكدسوا على الارصفة اعتذارا لتوقف الحركة، مضيفين أنهم قاموا برد قيمة التذكرة للركاب المتضررين من انقطاع التيار الكهربائى.

يذكر أنه شهد صباح اليوم تعطل فى الخط الأول من حلوان إلى المرج، والخط الثانى من قطارات مترو الأنفاق من شبرا إلى المنيب، بسبب انقطاع التيار الكهربائى منذ الثامنة والنصف صباحا مما أدى إل تكدس الركاب بالمئات على الأرصفة، و أشعل المشادات الكلامية بين الركاب ونظار المحطات والعاملين بها، والتى كادت أن تصل إلى اشتباكات بالأيدى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان