إعلان

الوسط: اجتماع مرسي بالسياسيين بداية حقيقية لبناء اصطفاف وطني

07:51 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)

أعرب حزب ''الوسط'' برئاسة المهندس أبو العلا ماضي عن تفاؤله عقب اجتماع الرئيس محمد مرسي بالشخصيات السياسية اليوم بقصر الرئاسة بمصر الجديدة.

وقال المهندس عمرو فاروق المتحدث الرسمي باسم حزب الوسط في بيان اصدره عقب هذا الاجتماع، إن ''هذه المبادرة التي قام بها الرئيس هي البداية الحقيقية لبناء اصطفاف وطني قائم على الشراكة والشفافية و المصارحة بكل ما تتعرض له البلاد من أزمات لكى تكون القرارات جماعية توافقية تتحمل فيها كل القوى الوطنية مسئوليتها تجاه الوطن الغالي مصر''.

وافاد بيان الوسط أن هذا الاجتماع يعد سابقة هي الأولى من نوعها أن يعرض رئيس الجمهورية الأزمة وتفاصيلها على القوى الحزبية والشخصيات السياسية.

واضاف البيان أن القوى السياسية استمعت إلى تقارير وافية عن الأزمة الحالية من وزير الداخلية ورئيس المخابرات الحربية قبل ان يستمع الرئيس إلى تعليقات رؤساء الاحزاب والشخصيات السياسية واقتراحاتهم لمعالجة الموقف.

واشار البيان الى ان الحضور اتفقوا في نهاية الاجتماع على ان يستكملوا باقي التفاصيل و الاستماع إلى المقترحات الخاصة بهذا الشأن أو بالوضع السياسي الراهن بشكل عام مساء غد خلال اجتماع مجلس الشورى برئاسة الدكتور أحمد فهمى.

وكان المهندس أبو العلا ماضي رئيس الحزب قد حضر هذا الاجتماع الذى دعا له الرئيس الدكتور محمد مرسي اليوم وحضره اللواء احمد جمال وزير الداخلية واللواء عبد الفتاح السيسي رئيس المخابرات الحربية وعدد من الشخصيات السياسية منهم الدكتور احمد فهمى رئيس مجلس الشورى والدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق والدكتور محمد سليم العوا والدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة و الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الاشتراكي والمهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة.

كما حضر الاجتماع الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة والدكتور عبد الجليل مصطفى رئيس الجمعية الوطنية للتغيير والإعلامي حمدي قنديل والدكتور محمد البلتاجي والدكتور عمرو حمزاوي والدكتور احمد سعيد رئيس حزب المصريين الاحرار والسعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية و عماد سيد أحمد رئيس حزب العدل والدكتورة باكينام الشرقاوي والدكتور مجدى أحمد حسين رئيس حزب العمل والدكتور فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان