إعلان

المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي : لاتوجد إصابات لدينا والعمليات العسكرية مستمرة

10:42 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
نفى أفيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، وقوع أي إصابات أو قتلى في صف الجنود الإسرائيلية مؤكداً إستمرار العمليات العسكرية ضد من وصفهم بالمخربين الذين حاولوا اقتحام أحد المعابر في المنطقة الحدودية الثلاثية ما بين مصر ورفح وإسرائيل.

وأضاف الرائد ادرعي خلال إتصال هاتفي بفضائية ''بي بي سي'' أن القوات الإسرائيلية أحبطت عملية تخريبية  من قبل المتشددين الذين قتلوا نحو 15 شخصاً مصرياً موضحاً أن المتشددين استقلوا بعد ذلك مدرعتين مصريتين وعبروا بهما نقطة على الحدود المصرية الاسرائيلية ما دفع دورية إسرائيلية إلى الإشتباك مع إحدى المدرعات وتفجيرها واستهداف الطيران الحربي الإسرائيلي الثانية.

وأوضح أن هذه العربتين المصفحتين حاولت التفجير عند المعبر الاسرائيلي، مؤكداً استمرار القوات الإسرائيلية ملاحقة المتشددين الهاربين نافياً أن يكون هناك إطلاق كثيف بقذائف الهاون في تلك المنطقة أو إختطاف أحد الجنود الإسرائيليين.

وأشار ادرعي إلى أن رئيس الأركان الإسرائيلي أمر القوات الإسرائيلية بتمشيط المنطقة الحدودية التي حاول ''المخربين'' تفجيرها'' .

 يذكر أن فضائية '' بي بي سي '' قالت إن 3 جنود مصريين قد قتلوا في هجوم مسلح مساء اليوم الأحد داخل الأراضي المصرية قرب معبر كرم أبو سالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان