إعلان

قنديل: الزيارات الميدانية تساعد على اتخاذ قرارت أكثر واقعية

11:27 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، أن قرار تكليفه رئيسًا للحكومة من قبل الرئيس محمد مرسي كان مفاجئًا بالنسبة له، وأنه لم يكن يتوقع ذلك.

وقال قنديل ـ لبرنامج ''واجه الشعب'' على القناة الأولى بالتلفزيون المصري في أول مقابلة تلفزيونية له منذ توليه رئاسة الوزراءـ أنه كان قد طلب مقابلة الرئيس محمد مرسي لبعض الوقت ليعرض عليه ملف المياه، ولكنه فوجئ بمطالبة الرئيس مرسي له بتكليفه بتشكيل الحكومة، ورئاسة مجلس الوزراء.

وأشار قنديل إلى أن التحديات التي تواجه البلاد كثيرة، وأن زياراته الميدانية تعطي المسئولين الفرصة للوقوف على السلبيات، ووضع الحلول العملية، والعلمية السريعة لها.

وقال أن زياراته الميدانية تساعده على اتخاذ قرارت أكثر واقعية، واتصالًا بالشارع، وتعطي مردودًا على الأرض، كما تعطي انطباعًا عامًا بأن رئيس الوزراء ليس منعزلًا أو مفصولًا عن الشعب ومتصل به.

وأضاف أنه ينبغي على كافة المسئولين والوزراء والمحافظين اتباع نفس النهج، ''لكن ذلك ليس معناه أن يظل المسئول في الشارع وخارج مكتبه طوال الوقت حتى يمكن العمل على تسيير مناحي الحياة وجوانبها الأخرى''، مشددًا على أن حكومته تعمل على وقف التدهور والبدء بالصعود فورًا في كافة القطاعات والمجالات.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أن التحديات العملية، والأمنية التي تواجهها الشرطة كبيرة وليست سهلة، لافتًا إلى أن عودة الأمن صعبة، وليست عملية بسيطة، لاسيما أن النزول للشارع لم يعد سهلًا مثلما كان عليه الوضع قبل ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان