إعلان

بالصور ... الفيوم تودع ضحايا الهجرة الغيرة شرعية

11:04 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:
جدد حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية أمام السواحل الليبية أثناء محاولة الهجرة لإيطاليا، أمس الاثنين، أحزان قرية تطون وبعض قري الفيوم التي اعتاد أبناؤها السفر إلي إيطاليا، وأسفر الحادث عن غرق 39 شابًا ممن كانوا على متن المركب.

وتمكنت قوات الإنقاذ الليبية من انتشال جثتين لشابين من الفيوم هما محمد إسماعيل مهني وبسام السيد فاضل ، كما تم إنقاذ شاب يدعي محمد جمعة 23 سنة ويخضع حاليا للتحقيق بمعرفة السلطات الليبية.

وتعتبر محافظة الفيوم أكثر المحافظات المصرية ارتفاعًا في نسبة هجرة الشباب لأوروبا، حيث اشتهرت قرية تطون بمركز أطسا بهجرة الآلاف من أبنائها لإيطاليا يزيد عددهم حالياً عن السبعة آلاف شاب يمثلون نسبة غير قليلة من سكان القرية، ومن جانبه، أشار عادل محمود من شباب القرية، إلى إن أسعار الأراضي بالقرية تضاعف عشرات الأضعاف عما كنا نسمعه من الجدود والأباء ، ووصلت مظاهر الترف للحد الذي يثير الغيرة لدي الآخرين سواء من أبناء القرية أو القري المجاوة.

وقال والد أحد المفقودي في حادث سابق عام 2010 إنه لا يمانع وعلي استعداد أن يذهب ابنه الصغير الذي لم يكن بلغ سن الرشد آنذاك علي خوض المغامرة عندما يكبر مهما كانت العواقب .

الفيوم تودع ضحايا الهجرة الغيرة شرعية
الفيوم تودع ضحايا الهجرة الغيرة شرعية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان