إعلان

الجبهة الحرة: خلاف الإخوان والمعارضة البحرينية سر احتجاز ''مريم الخواجة''

12:58 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:
استنكرت الجبهة الحرة للتغيير السلمي، قرار منع الناشطة البحرينية والمعارضة للنظام البحرينى ''مريم عبد الهادى الخواجة '' من الدخول للأراضى المصرية، أمس واصفة ما حدث بأنه يدل على استمرار إرضاء الحكومات الديكتاتورية ودليل على إلغاء فكرة التحول إلى دولة الديمقراطية تحترم فيها حقوق الإنسان، مؤكدة دعمها للناشطة.
 
حيث أكدت الجبهة - فى بيان لها اليوم - أن قرار منع الناشطة ''مريم عبد الهادى الخواجة والتى يقضى والدها الناشط البحرينى عبد الهادى الخواجة عقوبة السجن المؤبد لمعارضته للنظام الملكى فى البحرين، يؤكد أن اليد الأمنية مازالت تسيطر على الوضع العام فى مصر وعلى السياسة بشكل عام أن ما حدث يعنى انتقال الأصابع المحركة للقبضة الأمنية من الحزب الوطنى إلى حزب الحرية والعدالة.
 
كما أشارت بيان الجبهة إلى ما حدث هو إرضاء للحكومات الديكتاتورية وغض الطرف عن المطالب الشعبية فى البحرين، منوهاً إلى الخلاف القائم بين المعارضة البحرينية وبين جمعية '' المنبر الإسلامى'' التابعة للإخوان المسلمين والموالية للملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.
 
وأكد البيان تضامن الجبهة مع الناشطة ورفضهم لغلق أبواب مصر أمام اللاجئين إليها، مشيرين إلى أن جماعة الإخوان المسلمين كانوا يهربون إلى دول الخليج هرباً من القبضة الأمنية، وأنه من غير المعقول أن يقفوا امام المعارضة الخليجية التى تطالب بمطالب شرعية وعادلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان