إعلان

قيادي بكفاية: دعوات 24 أغسطس هدفها الانتقام من الثورة

05:53 م الثلاثاء 21 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام صلاح:
أكد عمرو بشري، المنسق العام لحركة كفاية بإقليم الصعيد، علي رفض حركة كفاية المشاركة في مليونية ''24 أغسطس'' التي دعا لها محمد أبو حامد، النائب السابق بمجلس الشعب، وتوفيق عكاشة مالك قناة الفراعين.

وأشار بشري لـ''مصراوي'' إلي أن الدعوة لمليونية ''24 أغسطس'' ذات أهداف مشبوهة، لايتضح منها سوي الإنتقام من كافة الفصائل السياسية المشاركة في الثورة بدءاً بجماعة الإخوان المسلمين ثم تليها كافة الحركات الثورية انتقاماً من الثورة.

وأضاف أن الشخصيات العامة والكيانات التي أعلنت مشاركتها في مليونية ''24 أغسطس'' جميعها مواليه للنظام السابق، وليس لها أي مواقف سابقة مؤيده للثورة ، موضحا أن ذلك يؤكد أن المليونية هي مخطط من جانب جهات محسوبة علي نظام مبارك ، يتضمن افتعال الأزمات من انفلات أمني وتخريب وفوضي وانتشار البلطجة خلال يومي 24 و25 أغسطس  للعمل علي تهديد الأمن والاستقرار ومحاولة الانقلاب علي الرئيس مرسي والشرعية.

وفي نفس السياق، شدد بشري علي ضرورة التصدي بحزم من جانب الأمن لأي محاولات تخريب أو هدم خلال تلك المليونية مع تكثيف الحماية الأمنية علي مقرات جماعة الأخوان ومقرات الأحزاب والحركات السياسية ، بجانب ضرورة تكاتف واصطفاف جميع القوى الوطنية خلف رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى كونه ممثل الشرعية بعد أول انتخابات رئاسية عقب الثورة.

وأكد في الوقت نفسه علي أن القوي الوطنية الثورية ستفتح ملف محاسبة الرئيس عن تنفيذ خطة الـ 100 يوم، وستقف للرئيس مرسي بالمرصاد في حالة خذلانه للثورة وتخليه عن تحقيق أهدافها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان