إعلان

''الداخلية'': الهجوم على ''الاتحادية'' جنائي ناتج عن انتقام شخصي

01:42 ص الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد اللواء أسامة إسماعيل، مدير الإدارة العامة للإعلام بوزارة الداخلية، أن واقعة الهجوم على قصر الاتحادية، السبت، جنائية فى المقام الاول ناتجة عن انتقام شخصي.

وكشف اللواء إسماعيل أن الهجوم ناتج عن دافع انتقامي حيث قام به شخص يدعي (عنتر) تم القبض عليه بعد الهجوم، موضحا أن هذا الشخص تواجد صباح اليوم بمحيط قصر الاتحادية وقام بتصوير الخيام مما أدي إلى وقوع مشادات بينه وبين المعتصمين على أثرها جاء بالمساء إلى مقر الاعتصام ومعه عدد من أصدقائه وقاموا بالهجوم.

وأضاف اللواء اسماعيل أن عدد المهاجمين بلغ خمسة أفراد تم القبض على اثنين منهم وجاري البحث عن الأخرين، موضحا أنهم تسللوا من الشوارع الجانبية وقاموا بإطلاق زجاجات المولوتوف على المعتصمين.

وأكد أنه لا توجد أى شبه انتمائيه للمهاجمين حيث لا ينتمي أى شخص منهم لأي تيار، مشيرا إلى أن قيادات الأمن قامت بإعلام كل من يتواجد فى مقر الهجوم بحقيقة وتفاصيل الواقعة المتاحة وجاري حاليا معرفة المزيد.

وأشار إلى أن هناك ضابطا قد اصيب فى هذا الهجوم نتيجة لإطلاق المهاجمين الخرطوش على أفراد الأمن حينما قاموا بالتصدي لهم، موضحا أنه يتم حاليا إجراء جراحة له فى أحدي مستشفيات القوات المسلحة القريبة من موقع الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان